الفصل الرابع
هستر حست نفسها تعبانه وانها ممكن تأذى الطفلة الى معاها وعشان كذا لازم تكون حذرة. السجان وداها لدكتور يفهم فى العلوم الطبية و طب الاعشاب وكانت مش لحالها بحاجة للعلاج حتى بنتها تبعت هستر السجان وشافت الشخص الى لاحظته وسط الجماهير الى هو شلنج ورث ودخل شلنج وورث عندها على اساس انه طبيب وقال للسجان اتركنى مع المريض وراح اشفيها ولما هستر شافته خافت واتصلبت مكانها السجان قال لشلنج وورث ول قدرت تعالجهم راح اشهد لك فى المدينة انك احسن طبيب.دخل شلنج وورث مع هستر وبنتها واخذ منها الطفلة وهى نامت وطلع من جيبه دوا وخلطه مع ماء وجلس يتكلم ان دراساته القديمة فى الكيمياء وحياته مع الناس البسطاء –يقصد الهنود الحمر- خلته أحسن من الناس الى عندهم شهادات طبية وقالها خذى هذى مش طفلتى ومش من حقى ولا راح تعرفنى ولا راح تعرف صوتى كاب واعطى هستر الدوا عشان تعطى لبنتها ومارضي يكون هو الى يعطيها الدوا هستر رفضت الدوا وسئلته مارح تحاول تنتقم لنفسك من الطفلة؟ قالها ياهبلة إش مصلحت أأذة طفلة! هذا علاج ولو كانت هذى بنتى ماكنت راح اسوي شي احسن من كذا ولما شاف هستر لازالت خايفة اخذ منها الطفلة وعطاها العلاج بنفسه و بدء مفعول الدواء والطفلة نامت. ثم نقل اهتمامه للأم وبهدوء جس نبضها وطالع لها بنظره خلتها تخاف لان النظرة كانت باردة وبعد مافحصها جهز دوا ثاني وقالها مرضها هذا سببه الزنا وألم الضمير عطاها الدوا و أخذته منه بنظرة شك انه اش ممكن يكون غرضه وقالت له انها قد فكرت فى الموت اكثر من مره وكانت اكثر من مره على وشك انها تموت نفسها فلو الدوا دا هيموتها من الافضل يفكر قبل لا يعطيها اياه .شلنج وورث قالها اشربى شكلك ماترفيني كويس تعتقدى انى شخص سطحى! ولو افكر بالانتقام مافى رح يكون اكثر من انى اعطيكى الدوا عشان تعيشي وتفضلي طول عمرك شايله العار دا وتتألمى منه. ولمس السكارلت لتر{حرف الايه المعلق على صدر هستر} وقالها عيشي حياة المهانة و الصعوبة و العار و الخجل من الشخص الى هو زوجك ومن هذى الطفلة. أخذت هستر الدوا ونامت جمب بنتها وهى تفكر كيف اكثر شخص جرحته قاعد يعالجها ويداويها شلنج وورث قالها مارح اسئلك كيف او ليش الشي دا صار وانا عارف انه لي دور في الخطأ دا أنا رجل ضيعت عمرى أبحث عن العلم إش كان ممكن أسوي بجمالك وشبابك وانا شخص عجوز وقبيح وكيف كنت افكر ان الذكاء ممكن يخفى قبح الشكل الناس كلها تنادينى حكيم لكن انا لو كنت حكيم كان المفروض اتوقع انك تكونى اول شخص اشوفه وساعة ماكنا خارجين من الكنيسة متزوجين كان المفروض اعرف ان نهاية الطريق راح تكون فيه السكارلت لتر هذى .هستر قاتل انا حاولت اكون معاك صريحه من البداية وقلت لك انى ماحبيتك ولاحسيت بأي قرب منك قالها ايوة هذا خطأى لكن كنت ابغاكي تحسى بالدفء الى حسستينى فيه .هستر تمتمت لقد أخطئت فى حقك اجابها شلنج وورث نحن الاثنين اخطأنا في حق بعض وأنا أخطئت لما ربطت شبابك بكهولتى بس قوليلي مين هو الشخص الى أخطئ في حقنا نحنا الاثنين؟ قالت له لا تسئلنى لانك عمرك مارح تعرف قالها أنا مارح اسئلك أنا راح اعرفه بنفسي ومارح استخدم أسلوب رجال الكنيسة و أسئلك راح اجيب خبره بنفسي زي ماحاولت اصنع الذهب عن طريق الكيمياء ارح اجيبه وراح اعرفه راح اخليه يرتعب. هستر من كثر ماحست انه متأكد خافت وحطت ايدها على قلبها وخافت انه يقرا اسرارها. شلنج وورث قالها هو مافى شي يميزه لكنى راح اعرفه وراح اخليه يشيل الحرف دا فى قلبه مش على صدره مارح اقتله لوا راح اسوي فيه شي لكنى هعرفه.هستر قالت له تصرفاتك فيها رحمة لكن كلامك يخوف.قالها زي ماحفظتى سره احفظى سرى هنا ماحد يعرفنى ولا تخلى أحد يعرف انك في يوم من الايام كنتى تنادينى زوج ومحل ماتكونى ومحل مايكون هو لاتخونى سري سئلته هستر ليش ماتبغى احد يعرف! ليش ماتقول للناس انك زوجي وتتبري منى ! قالها ما ابغى اعيش حياة الرجل الى خانته زوجته ويمكن يكون فى اسباب تانية فقولى للناس ان زوجك مات وبكذا ماحد راح يتوقع انى ممكن ارجع وحلفها انها ماتقول سره لأحد .هستر قالت له انه زي الرجل الاسود الى يجي للغابة ويبغى يدمر روحها وقالها لا مش روحك الى ابغا ادمرها.
0 comments:
Post a Comment